الكلب الحمية

كلبي الفضاء

الحمية الخاصة للكلاب: الطبيب البيطري الخاص بك لديه شيء مهم جدا ان اقول لكم

حمية خاصة للكلاب لا توصف فقط من قبل الأطباء البيطريين للحيوان يعانون من السمنة المفرطة, ولكن أيضا لأسباب صحية مختلفة.

فمثلا, إذا كان الكلب يعاني من قصور القلب الاحتقاني, بسبب القلبية أو أمراض القلب الأخرى, الطبيب البيطري قد ترغب في وضعه على اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم, جنبا إلى جنب مع الأدوية المناسبة, الذي يجمع بين, قد ينقذ حرفيا الحياة المفضل لديك. هناك تستخدم ليكون قول مأثور: 'أنت ماذا تأكل,’ ولكن الكلب لديه أي خيار, ‘He is what you feed him’ وسلامته هي دائما في يديك.

وقال طبيب بيطري لي ذات مرة أن أكثر من نصف الكلاب الناضجة لديها على قيد الحياة أمراض الكلى. قد يقترح الطبيب المفضل لديك أنه سيتم إعطاء النظام الغذائي الخاص الذي لن يشكل ضغطا على كليتيه. وهذا في كثير من الأحيان تصحيح العديد من المشاكل والحفاظ على حيوان من أن تصبح حالة مرضية خطيرة. كل من الأطعمة الغذائية المقررة يجب أن تعطى وفقا لتعليمات صارمة الطبيب البيطري.

ماذا عن الجرو & الكلب الحوامل, أنها لا تحتاج إلى الحمية الغذائية?

هذا أيضا هو السؤال الذي يجب أن يترك ما يصل الى الطبيب البيطري. في بعض الأحيان يقومون به، وأحيانا لم يفعلوا, تبعا للحالة المادية للحيوان. الاجهاد البدني والعقلي في بعض الأحيان عاملا حاسما في وصف الدواء لبرنامج غذائي للكلاب أو الكلب الأم.

إسهال & براز رخو

إذا كان الكلب مصابا بالإسهال, كان قد تحتاج إلى نظام غذائي لطيف. الأمعاء كلب مماثلة لتلك التي للإنسان وعندما يكون غضب, تغيير الغذاء في بعض الأحيان يمكن تصحيح هذه المشكلة.

الحساسية & مشاكل الجلد

هل يستطيع الكلب حساسية أو القرني? قد يكون من أنه يتم تغذيتها على المواد الغذائية الخاطئة. وفي كثير من الأحيان صاحب الكلب جيدا معنى ورذاذ, استحم, أو وضع المراهم على حيواناتهم الاليفة, في حين أن ما الكلب يحتاج حقا هو الحمية الغذائية الخاصة. الطبيب البيطري هو الشخص الذي يستطيع تحديد سبب الحكة الكلب الخاص بك, لذلك لا تحاول تشخيص ذلك بنفسك.

تحمل المسؤولية عن الكلب الخاص بك

جعلت التغذية الحيوانية خطوات عملاقة خلال العام الماضي 30 سنوات. اليوم يقال ان معظم الكلاب الذين ضاقوا منتظم التجارية الكلب الغذاء واتباع نظام غذائي أفضل من طفل أميركي. ومع ذلك, أنا متأكد من أن هذا هو بيان للنقاش وموضوعا ساخنا. ولكن في اليوم هو الماضي البعيد عندما رمى كلب العائلة العظام من الجدول، ويتوقع له أن ينمو على ما يرام على أي بقايا خلفها.

كلما الكلب لا يأكل بشكل صحيح أو يعاني من زيادة الوزن, استشر الطبيب البيطري. ويجوز له أن أقترح عليك أن تضع الكلب الخاص بك على نظام غذائي وإذا لم يفعل, ومن المؤكد أن العصا معه. حاول أن لا اتخم المفضل لديك. إذا كان يحصل على سعرات حرارية أكثر من حاجته حجم الجسم, على أساس كم هو يزن والنشاط البدني, قد يصبح الجرو الدهون. لدينا الحيوانات الأليفة لديهم وسيلة لتصبح جزءا من دائرة الأسرة, ولكن علينا أن نتذكر أن احتياجاتهم الغذائية ليست هي نفسها كما ان من بقية أفراد الأسرة.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Diets Three terriers

My Dog Space

Special Diets For Dogs: Your Veterinarian Has Something Very Important To Tell You

Special diets for dogs are not only prescribed by veterinarians for the obese animal, but also for various health reasons.

For example, if your dog suffers from congestive heart failure, due to heartworm or other heart diseases, your veterinarian may want to put him on a low-sodium diet, along with the proper medications, which combined, may literally save your pet’s life. There used to be an old saying: ‘You are what you eat,’  but your dog has no choice, ‘He is what you feed  him’ and his welfare is always in your hands.

A veterinarian once told me that over half of mature dogs alive have kidney disease. Your pet’s doctor may suggest that he be given a special diet that will not put a strain on his kidneys. This will often correct many problems and keep an animal from becoming seriously ill. All of the prescribed dietary foods must be given according to your veterinarian’s strict instructions.

What About The Puppy & The Pregnant Dog, Do They Need Diet Food?

This too is a question which must be left up to your veterinarian. Sometimes they do and sometimes they don’t, depending upon the physical condition of the animal. Physical and mental stress is sometimes a determining factor in the prescribing of a diet program for puppies or the mother dog.

Diarrhea & Loose Stools

If your dog has diarrhea, he may need a bland diet. The intestinal tract of a dog is similar to that of a human and when it is irritated, a change of food can sometimes correct the problem.

Allergies & Skin Problems

Does your dog have an allergy or dermatosis? It may be that he is being fed the wrong food.  Many times the well-meaning dog owner will spray, bathe, or put ointments on their pet, when what the dog really needs is a special diet food. Your veterinarian is the person who can determine the cause of your dog’s itch, so don’t try to diagnose it yourself.

Take Responsibility For Your Dog

Animal nutrition has made giant strides during the past 30 years. Today it is said that most dogs who are fed regular commercial dog food have a better diet than an American child.  However, I’m sure this is a debatable statement and a hot topic. But the day is long past when we threw the family dog a bone from the table and expected him to grow just fine on any scraps left over.

Whenever your dog is not eating properly or is overweight, consult your veterinarian. He may suggest that you put your dog on a diet and if he does, be sure to stick with it. Try not to overfeed your pet. If he gets more calories than his body size needs, based on how much he weighs and physical activity, you may become a fat pup. Our pets have a way of becoming part of the family circle, but we must remember that their dietary needs are not the same as that of the rest of the family.

 



Back to Top ↑