تدريب الكلاب

كلبي الفضاء

عرض الكلب الخاص بك: نصائح للتدريب

عرض الكلب الخاص بك ويقدم العديد من الجوائز. هناك شعور الإنجاز والفخر عند بنجاح التعامل مع الكلب الخاص بك إلى دائرة الفائز, ويتم تقاسم السندات أعمق من الاحترام والمودة بينك وبين محبوبتك.

ويرى الاستمالة وإعداد الآخرين اللازمة قبل أن تظهر ليكون هواية الاسترخاء جدا لكثير من المنافسين, منحهم فرصة للاستمتاع كلابهم أكثر. وبالاضافة الى الارتياح الشخصي, يوجد أيضا فرصة للقاء غيرهم من المهتمين في سلالة الخاص بك من الكلب يمكنك ان تجري معها لديهما مصالح وتلميحات مفيدة, فضلا عن أفراح وخيبات الأمل لإظهار.

لبدء, دعونا نفترض أنك تملك بالفعل كلب من جودة العرض, منذ مناقشة الحصول على واحد هو موضوع آخر في حد ذاته. يمكن تعريف الكلب من جودة العرض واحد التي تلبي, أو يقترب جدا ل, المعايير تولد, وفقا لالتشكل, حجم, اكتب, التصرف واللون. إذا كان لديك تحفظات حول ما إذا كان الكلب المفضل لديك هو من نوعية العرض أم لا, يجب عليك أن تسأل السلطات سلالة وتقييم المفضل لديك أفضل ما يمكنك من خلال قراءة نسخة من تولد القياسية وبشكل وثيق التدقيق في الصور من الفوز أعلى الكلاب.

وأوصى أيضا الحصول على نسخة من نادي بيت الكلب الأمريكي (AKC) القواعد واللوائح عروض الكلاب كتيب الحكم; يمكن القيام بذلك عن طريق الكتابة إلى AKC. إذا عند هذه النقطة وغيرها من رواد المعرض الكلب أكثر خبرة يشعر الكلب لديه إمكانات الفوز, كنت على استعداد للبدء في عملية التدريب.

عرض الكلب الخاص بك هو أكثر تعقيدا من يدرك أي متفرج. وهناك حاجة إلى قدر كبير من إعداد بالنسبة لك والكلب. يجب تدريب الكلب على الوقوف في المعرض تشكل بحيث يمكن للقاضي أن ينظر إليه ودراسة التشكل له من شعور هيكل الكلب والشق مباشرة. الكلب يجب أن يقف ساكنا تماما وتقدم إلى التعامل معه دون الهدر, الجفل, التململ, أو أن تكون لعوب أو حنون.

بدء تعليم الكلب الخاص بك على الوقوف في المعرض تشكل من خلال الوقوف على جنبه الأيمن، ووضع الرصاص في أعلى رقبته خلف الأذنين. ثم قفل زمام المبادرة في يدك اليسرى, وضع رأس الكلب عند أعلى مستوى, لكن ارتفاع مريح, والحفاظ على التوتر الضوء على زمام المبادرة لذلك لا يزال هناك. الآن تصل إلى أسفل مع اليد اليمنى وضبط الجبهة, بدءا من الرجل الاماميه اليسرى, ثم اليمين بحيث الساقين هي موازية من جميع الجهات وعمودي على أرض الواقع. وينبغي الإشارة أصابع القدم إلى الأمام مباشرة, لا إلى الداخل أو الخارج مثل البطة.

العرض بين الأرجل الأمامية يختلف وفقا لسلالات الكلاب والفردية, ولكن أفضل التكيف هو الذي يوفر قاعدة صلبة أكثر لكلبك. على أصغر السلالات, غالبا ما يكون من المسموح به لإعداد الجبهة عن طريق وضع اليد تحت الصدر الكلب, رفع له قليلا, والسماح للانخفاض الأمامي بشكل طبيعي في موقف. إذا يسقط الكلب في موقف جيد الصلبة باستمرار, فمن لصالحك لإعداد الجبهة بهذه الطريقة نفسها.

تغيير القيادة من اليسار إلى اليمين (مع الحفاظ على التوتر) والبدء في ضبط الأرجل الخلفية. ولا تتركها من الرصاص أو السماح للهبوط رئيس للخروج من الموقف أو أنت سيكون على الارجح العثور على الجبهة سوف تحتاج إعادة التكيف مرة أخرى.

في بعض الكلاب مع المؤخرات جيدة جدا, سوف ضئيلة أو معدومة التعديل يكون ضروريا وإذا كان هذا هو الحال, عظيم; ومع ذلك, إذا الخلفي الكلب الخاص بك هو من خط, تبدأ من خلال تعديل الساق اليسرى ثم اليمنى, كما هو الحال مع الجبهة.

هناك تباين أكبر من المواقف في الخلف بين السلالات. فمثلا, وتظهر الرعاة الألمانية مع الساق الخلفية واحدة إلى الأمام والأخرى إلى الخلف حتى تحقق صورك تولد لمعرفة أيهما الصحيح لنوع من سلالة. ومع ذلك, وتظهر أكثر مع رجليه الخلفيتين الموازية وانتشار أوسع قليلا من الجبهة. يجب أن يكون خط رسغ الدابة من أسفل العرقوب عمودي على الأرض مع اصبع القدم على التوالي إلى الأمام.

عند هذه النقطة, وينبغي أن يكون الكلب جيدة إلى حد ما "مكدسة’ في برنامجه تشكل. تحولت التأكد من أي من الساقين, ثم تحقق ذائع الصيت الكلب الخاص بك. في معظم السلالات, يجب أن يكون ذائع الصيت مستوى أو الهبوطي نحو الذيل. مرة أخرى, تحقق تولد القياسية الخاصة بك, حيث أن بعض السلالات, مثل الكلب السلوقي وبورزوي, تتطلب "روتش’ الى الخلف. إذا كان ذائع الصيت هو الصحيح, تأكد من أن الذيل هو في الموقف الصحيح وأن رأس الكلب الخاص بك هو مع تنبيه والتعبير الذكي.

كما يمكنك أن تصبح أكثر كفاءة, سترى حيث يمكنك إجراء تعديلات صغيرة لتحسين مظهر الكلب وتقليل أخطائه وتعظيم له نقاط القوة. ومع ذلك, التي تأتي في وقت لاحق من ذلك بكثير, بعد اكتساب المزيد من الخبرة. جعل الكلب عقد هذا يشكل سوى بضع ثوان في البداية في حين يعطي الأمر "ابق’ ثم نقدم له الثناء الفخم ومكافأة له.

ممارسة هذا عدة مرات في اليوم, حتى بعد شهر واحد أو نحو ذلك من الناحية العملية كان سيرشح نفسه لمدة تصل إلى خمس دقائق أو أكثر دون أن تضطر لتعديل عليه. حاول دائما أن تكون هذه الجلسات ممتعة بالنسبة لك والكلب الخاص بك ولا تكون حاسمة بشكل مفرط حتى أنه يفهم ما هو متوقع منه.

إذا كان لديك جرو, سيكون لديك ليكون المريض خاصة، ونتوقع قدرته على عقد تشكل لتكون أقصر من ذلك بكثير في مدة. الكلب يجب أن يتمتع تظهر أو أنه لن أداء جيدا في الحلبة. وبالتالي, محاولة لجعله متعة ولا تنسى أن مكافأة له الثناء ويعامل المفضلة لديه.

والخطوة التالية هي لتعليم الكلب أن يقدم إلى فحصها من قبل شخص غريب تماما. تبدأ مع صديق الذي يعرف الكلب; أثناء احتجازه في برنامجه تشكل ديك صديقك تلمس الكلب في جميع أنحاء بداية مع رأسه, كما أن القاضي. ويشمل هذا فراق شفاه الكلب بحيث يمكن أن ينظر إلى لدغة, والتقاط قدم واحد في وقت وإفلاتها العودة الى الموقف. تسأل صديقك للسير ببطء وبشكل كامل والتحدث بهدوء لالكلب الخاص بك حتى لا تخويفه.

ممارسة هذا في كثير من الأحيان مع الناس الكلب يعرف ويثق, ومكافأة له بعد كل امتحان. عندما يقبل بهدوء الفحص, نسأل شخص غريب مجموع الكلب الخاص بك وتفعل الشيء نفسه.

يحضرون درسا معالجة للكلاب هو مفيدة بشكل خاص في هذا الوضع. ومع ذلك, إذا لم يكن لديك الوصول إلى واحد, والناس سوف يعجب الكلب في مكان عام مثل حديقة غالبا ما يذهب أكثر منه اذا كنت أطلب منهم. والفكرة هي للحصول على الكلب تستخدم لالمتبقية لا تزال في حين انه في برنامجه تشكل والغرباء يدرسون له.

آخر الجزء الأكثر أهمية في إظهار الكلب الخاص بك هو gaiting في الحلبة. سوف يطلب منك مشية الكلب حول الحلبة مع بقية الطبقة. سوف تكون هناك حاجة أيضا إلى الانخراط في gaiting الفردية في أنماط محددة. هناك ستة أنماط gaiting الرئيسية. تحتاج إلى تعلم وممارسة منهم مع الكلب الخاص بك. يجب أن تنفق الكثير من الوقت في ممارسة gaiting كما تفعل التراص في المعرض تشكل.

ومن المهم أيضا للعثور على سرعة gaiting أن يجعل الكلب الخاص بك تبدو أفضل. بعض الكلاب تمتد أكثر وتبدو أفضل في السرعة, بينما يفقد الآخرون كل نعمة والتماثل في وتيرة سريعة ويجب gaited ببطء. نسأل غيرها من المنافسين المعرض الكلب أو تولد الخبراء كيف يفكرون الكلب يتحرك أفضل, ومن ثم يجب شخص آخر يتحرك الكلب لك بسرعات مختلفة وتقييم سرعة gaiting نفسك. حركة مهمة جدا في اظهار الدائري. كلب شيدت بشكل صحيح يجب أن تتحرك بشكل جيد في حين لا يستطيع الكلب ضعيفة البناء.

إذا كان الكلب gaiting ببطء شديد في الحلبة, والقاطرات قصيرة على الرصاص عادة سرعة يصل اليه. أبدا سحب الكلب الخاص جنبا إلى جنب مع سحب المستمر لانه سيقاتل إلا أنت. وينطبق الشيء نفسه إذا كان الكلب يريد ان يتحرك بسرعة كبيرة. على العموم, يجب نقل الكلب على المقود فضفاضة من اجل اظهار الطبيعية, حركة السوائل.

في حين gaiting في اظهار الدائري, لا الحشد العارض أمامك, ولا تمر إلا عند الضرورة أو ما لم إشارات القاضي لك أن تفعل ذلك. إذا كان الكلب قبل أن أبطأ بكثير, تبخل على الكلب الخاص بك عند الخروج من عين القاضي, خلق فجوة بينك وبين العارضين السابقة; ثم الخروج في أفضل تيرة الكلب الخاص بك عندما تكون في رأي القاضي حتى يتمكن من رؤية الكلب الخاص بك في أفضل حالاته.

في حين gaiting في الحلبة, محاولة للحفاظ على عين واحدة على الكلب الخاص بك، والآخر على القاضي حتى تستطيع أن ترى عندما يتم مراقبة الكلب وهكذا كنت على بينة إذا كان الالتماسات لك.

لا تتحدث إلى أي شخص بينما في الحلبة, بما في ذلك القاضي, ما لم يسأل عليك سؤالا. ابق الكلب الهدوء وعلى أفضل سلوكه وعدم السماح له شم أو تأتي في اتصال مع الكلاب تظهر أخرى لأنها قد يجعلها تخيفه. أيضا, أبدا توبيخ الكلب الخاص بك في الحلبة. إذا كان يسيء التصرف, العناية بها في وقت لاحق, ولكن لا تسبب مشهد في الحلقة, خصوصا أمام القضاة.

بل هو أيضا فكرة جيدة لمشاهدة مدربي الكلاب المهنية في العمل عندما تستطيع، ومعرفة المزيد عن تقنيات مختلفة في إظهار. يمكنك أيضا الحصول على ميزة من خلال مشاهدة أسلوبهم وطرق.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Training Two Dogs Sitting

My Dog Space

Showing Your Dog: Training Tips

Showing your own dog offers many rewards. There’s a sense of achievement and pride when you successfully handle your dog to the winner’s circle, and a deeper bond of respect and affection is shared between you and your pet.

The grooming and other preparation necessary before a show is felt to be a very relaxing hobby for many competitors, giving them a chance to enjoy their dogs more. Besides personal satisfaction, there also exists the opportunity to meet others interested in your breed of dog with whom you can share interests and helpful hints, as well as the joys and disappointments of showing.

To start, let us assume you already own a dog of show quality, since the discussion of obtaining one is another subject in itself. A dog of show quality can be defined as one that meets, or comes very close to, breed standards, according to conformation, size, type, disposition and color. If you have reservations as to whether your pet dog is of show quality or not, you should ask breed authorities and evaluate your pet as best you can by reading a copy of your breed standard and closely scrutinizing photos of top winning dogs.

I would also recommend obtaining a copy of the American Kennel Club (AKC) rules and regulations pamphlet governing dog shows; this can be done by writing to the AKC. If at this point you and other more experienced dog show goers feel your dog has winning potential, you are ready to begin the training process.

Showing your dog is more involved than any spectator realizes. A great deal of preparation is needed for both you and your dog. The dog must be trained to stand in a show pose so that the judge can look at him and examine his conformation by feeling the dog structure and muscling first hand. The dog must stand perfectly still and submit to the handling without growling, flinching, fidgeting, or being playful or affectionate.

Start teaching your dog to stand in a show pose by standing on his right side and placing the lead high up on his neck right behind the ears. Then clasp the lead in your left hand, place the dog’s head at a high, but comfortable height, and keep light tension on the lead so it remains there. Now reach down with your right hand and adjust the front, beginning with the left foreleg, then the right so that the legs are parallel from all sides and perpendicular to the ground. The toes should be pointed straight ahead, neither inward or outward like a duck.

The width between the front legs varies according to breeds and individual dogs, but the best adjustment is the one that provides the most solid base for your dog. On smaller breeds, it is often permissible to set up the front by placing a hand under the dog’s chest, lifting him slightly, and letting the front drop naturally into position. If your dog drops into a good solid stance consistently, it is to your advantage to set up the front in this same manner.

Change the lead from the left to the right hand (while maintaining the tension) and begin to adjust the rear legs. Do not let go of the lead or let the head drop out of position or you will most probably find the front will need readjusting again.

In some dogs with very good rears, little or no adjustment will be necessary and if that is the case, great; however, if your dog’s rear is out of line, begin by adjusting the left leg and then the right, as with the front.

There’s a greater variation of stances in the hindquarters between breeds. For example, German Shepherds are shown with one rear leg forward and the other back so check your breed photos to see which is correct for your type of breed. However, most are shown with the hind legs parallel and slightly wider spread than the front. The line of the pastern from the hock down should be perpendicular to the ground with toe straight forward.

At this point, your dog should be fairly well ‘stacked’ in his show pose. Make sure none of the legs have shifted, and then check your dog’s topline. In most breeds, the topline should be level or sloping downward towards the tail. Again, check your breed’s standard, as some breeds, like the Whippet and Borzoi, require a ‘roach’ back. If the topline is correct, make sure the tail is in the proper position and that your dog’s head is up with an alert and intelligent expression.

As you become more proficient, you will see where you can make further small adjustments to improve the appearance of your dog and minimize his faults while maximizing his strong points. However, that comes much later, after you gain more experience. Make your dog hold this pose for only a few seconds at first while giving the command ‘Stay’ then offer him lavish praise and reward him.

Practice this several times a day, until after one month or so of practice he will stand for up to five minutes or more without you having to readjust him. Always try to keep these sessions pleasant for both you and your dog and do not be overly critical until he understands what is expected of him.

If you have a puppy, you will have to be especially patient and expect his ability to hold the pose to be much shorter in duration. Your dog must enjoy showing or he will not perform well in the ring. Therefore, try to make it fun and don’t forget to reward him with praise and his favorite treats.

The next step is to teach your dog to submit to being checked by a complete stranger. Start with a friend who knows the dog; while you hold him in his show pose have your friend touch the dog all over beginning with his head, just as the judge would. This includes parting the dog’s lips so the bite can be seen, and picking up the feet one at a time and dropping them back into position. Ask your friend to go slowly and thoroughly and to speak softly to your dog so as not to scare him.

Practice this more often with people your dog knows and trusts, and reward him after each examination. When he calmly accepts the examination, ask someone who is a total stranger to your dog and do the same.

Attending a handling class for dogs is particularly helpful in this situation. However, if you don’t have access to one, people admiring your dog in a public place like a park will often go over him if you ask them. The idea is to get the dog used to remaining still while he’s in his show pose and strangers are examining him.

Another most important part of showing your dog is the gaiting in the ring. You will be asked to gait your dog around the ring with the rest of the class. You will also be required to engage in individual gaiting in specified patterns. There are six main gaiting patterns. You need to learn and practice them with your dog. You must spend as much time practicing gaiting as you do stacking in the show pose.

It is also important to find the gaiting speed that makes your dog look best. Some dogs extend more and look better at a fast speed, while others lose all grace and symmetry at a fast pace and should be gaited slowly. Ask other dog show competitors or breed experts how they think your dog moves best, and then have someone else move your dog for you at various speeds and evaluate the gaiting speed yourself. Movement is very important in the show ring. A properly constructed dog should move well while a poorly constructed dog cannot.

If your dog is gaiting too slowly in the ring, short tugs on the lead will usually speed him up. Never drag your dog along with a constant pull because he will only fight you. The same is true if your dog wants to move too fast. Generally, you should move your dog on a loose lead in order to show natural, fluid movement.

While gaiting in the show ring, do not crowd the exhibitor in front of you, and do not pass unless it is necessary or unless the judge signals you to do so. If the dog before you is much slower, hold back on your dog when out of the judge’s eye, creating a gap between you and the preceding exhibitor; then move out at your dog’s best pace when in the judge’s view so he can see your dog at his best.

While gaiting in the ring, try to keep one eye on your dog and the other on the judge so you can see when he is observing your dog and so you are aware if he motions to you.

Do not speak to anyone while in the ring, including the judge, unless he asks you a question. Keep your dog quiet and on his best behavior and don’t let him sniff or come in contact with the other show dogs as it may frighten them. Also, never reprimand your dog in the ring. If he misbehaves, take care of it later, but do not cause a scene in the ring, especially in front of the judges.

It is also a good idea to watch the professional dog handlers in action when you can and learn more about different techniques in showing. You can also gain advantage by watching their style and methods.

 



Back to Top ↑