الجراء

كلبي الفضاء

جرو في الهواء الطلق السلامة: حفظ الخاص بك الجرو الآمن عندما تغامر في الهواء الطلق (جزء 3)

قبل أن تتمكن من الجرو الجديد الخاص بك استكشاف كبير في الهواء الطلق معك, فمن الأفضل لتذكير نفسك من الحالات الخطرة المحتملة التي الكلب الشباب وعاجز يمكن أن ندخل. تحدث العديد من الحوادث المؤسفة كل يوم لالجراء الصغار الذين هم خارج, على الرغم من أنها مع أصحابها.

هذه الحوادث يمكن منعها بسهولة عن طريق استخدام الحذر وفهم أن جرو لا يوجد لديه شعور ما هو آمن وما هو خطير. فإنه يأخذ الكثير من الوقت لالجراء الصغار للحصول على شعور ما يجب القيام به وليس ما يجب القيام به عندما تكون الخارجي للسلامة الوطن.

احترس من مناطق المياه

قبل صيفين التقيت صديقي في أحد المتنزهات الطبيعية المحلية للقيام قليلا استكشاف لهذا اليوم. أحضر على طول له العلامة التجارية الجديدة جرو للحصول على أفضل اجتماعيا مع الهواء الطلق. هذا الرجل قليلا, الذي كان الراعي الألماني بالمناسبة, كان متحمس كما يمكن أن يكون ويركض في كل مكان. هناك لا يبدو أن يكون ورقة واحدة أو بوش أن هذا الكلب لم ترغب في النظر في.

كما أننا ارتفعت على طول واحد من مسارات الحديقة, حول 20 ياردة أمامنا كان بحيرة كبيرة. جرو صديقي مندفع مثل صاروخ نحو الماء. لسوء الحظ, وكان هذا الكلب الشباب أي فكرة عما كان مجموعة كبيرة من المياه مثل هذا مثل. قفز حرفيا في كل الكفوف مع أربعة وانتهى الغرق تقريبا قبل وصلنا إلى هناك.

نعم فعلا, فقط حول كل كلب يمكن السباحة, ولكن الجراء الصغار بحاجة إلى بعض التدريب المياه حتى يتمكنوا من ضبط. كلب صديقي بالذعر وبسبب هذا أنه لم يكن قادرا على الحفاظ على نفسه واقفا على قدميه بسبب استنشاق كميات كبيرة من الماء. لحسن الحظ أننا على حد سواء ركض وقفز في بحيرة في الوقت المناسب للحفاظ على كلب من الغرق.

مخاطر من البق

البراغيث, القراد, البعوض, والبق الأخرى كلها المضايقات شائعة جدا في كل من البشر والكلاب عند استكشاف الطبيعة. ولكن عندما يتعلق الأمر الجراء لدينا القليل, ويمكن لهذه الحشرات الصغيرة أن تكون حقيقية عناء. تأخذ من الوقت الاضافي لمضاعفة على حماية الكلب الخاص بك ضد هذه الدماء مزعج.

طريقة واحدة للحفاظ على جرو الخاص بك آمنة للاستفادة من العديد من المنتجات لمكافحة الآفات التي تتوفر في السوق. هذه المستحضرات والمساحيق سيساعد, لكن بالإضافة إلى ذلك يمكنك محاولة للحفاظ على جرو الخاص بك بعيدا عن المناطق الخارجية التي يمكن أن تأوي القراد والحشرات الأخرى. فمثلا, مناطق تكسوها الغابات التي زارها العزيز تميل الى ان تكون تعج القراد. ابق على جرو أو الكبار الكلب بعيدا عن المناطق من هذا القبيل. تجنب أيضا الحشائش الطويلة, الشجيرات الكثيفة خاصة.

يمكن الوقاية من هجمات البعوض عن طريق الحفاظ على جرو الخاص داخل منازلهم في الصباح الباكر، وقبيل نهاية ساعات النهار والشمس تتراجع. البعوض هي أكثر انتشارا خلال هذه الأوقات. كما نضع بعيدا عن رطبة, مناطق المستنقعات والأماكن المشجرة الثقيلة.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Puppies Bull Puppy

My Dog Space

Puppy Safety Outdoors: Keeping Your Puppy Safe When Venturing Outdoors (Part 3)

Before you can take your new puppy exploring the great outdoors with you, it’s best to remind yourself of potential dangerous situations that your young and helpless dog could get into. Many unfortunate accidents happen every day to young puppies who are outside, even though they are with their owners.

These accidents can be easily prevented by using caution and understanding that your puppy has no sense of what is safe and what is dangerous. It takes quite a while for young pups to gain a sense of what to do and what not to do when they are outside of the safety of home.

Watch Out For Water Areas

Two summers ago I met my friend at a local nature park to do a little exploring for the day.  He brought along his brand-new puppy to get better socialized with the outdoors.  This little guy, who was a German Shepherd by the way, was excited as can be and running around all over the place. There didn’t seem to be a single leaf or bush that this dog did not want to look into.

As we hiked along one of the park’s trails, about 20 yards ahead of us was a big lake. My friend’s puppy darted like a rocket towards the water. Unfortunately, this young dog had no idea what a large body of water like this was like. He literally jumped in with all four paws and ended up almost drowning before we got there.

Yes, just about every dog can swim, but young puppies do need some water training so that they can adjust. My friend’s dog panicked and because of this he was not able to keep himself afloat due to inhaling lots of water. Fortunately we both ran and jumped in the lake just in time to keep the dog from drowning.

Dangers From Bugs

Fleas, ticks, mosquitoes, and other bugs are all very common nuisances to both humans and dogs when exploring nature. But when it comes to our little puppies, these tiny bugs can be a real bother. Take the extra time to double up on your dog’s protection against these annoying bloodsuckers.

One way to keep your puppy safe is to take advantage of several pest control products that are available on the market. These lotions and powders will help, but in addition you can try to keep your puppy away from outside areas that may harbor ticks and other insects. For example, heavily wooded areas that are visited by dear tend to be infested with ticks. Keep your puppy or adult dog away from areas like that. Also avoid tall grass, especially dense underbrush.

Mosquito attacks can be prevented by keeping your puppy indoors early in the morning and towards the end of the daylight hours as the sun is going down.  Mosquitoes are more prevalent during these times. Also keep away from moist, marshy areas and heavy wooded locations.

 



Back to Top ↑