الجراء

كلبي الفضاء

جرو المطاحن : تعلم الحقيقة المروعة عن حيوانات أليفة

متاجر الحيوانات الأليفة هي مكان شعبي جدا لشراء الجراء الصغار وغيرها من الحيوانات من اختيارك. عمليا هناك متجر للحيوانات الاليفة في المدينة تقريبا كل. وأنه من الصعب مقاومة هذا جرو لطيف ويائسة تبحث في قفص في انتظار أن تؤخذ المنزل. ولكن قبل اتخاذ هذا القرار هل حقا ينبغي أن تعرف قليلا من “مطلع” من المعلومات حول هذه متاجر الحيوانات الأليفة وأصول الجراء التي تبيعها.

هل سمعت من جرو المطاحن?

هل تعرف أين معظم هذه الكلاب تأتي من أن تراه تباع في متاجر الحيوانات الأليفة? هناك بعض مراكز التربية التي تلبي احتياجات ارتفاع حجم الإنتاج جرو التي يبيعها للمتاجر الحيوانات الأليفة, التي يتم بعد ذلك بيعها لك. يطلق عليهم “جرو المطاحن” وربما تكون أكثر أشكال مثير للاشمئزاز من ممارسات تربية الكلاب التي رأيت.

تنصل: دعوني أكون واضحا على شيء واحد: ليس كل متجر الحيوانات الأليفة يحصل الجراء من جرو المطاحن, ولكن تم القيام به ما يكفي من الأبحاث لتجد أن أغلبية كبيرة من المتاجر في الولايات المتحدة القيام به في استخدام حقيقة جرو المطاحن كما مواردها للحيوانات الاليفة لبيعها للجمهور.

ما هي بالضبط جرو المطاحن?

لوضعها في بعبارات بسيطة, طاحونة جرو هي المزرعة التي وجدت في معظم الأحيان في الجزء الغرب الاوسط من الولايات المتحدة. هذه المزارع تولد الحيوانات لتحقيق أرباح, معظمهم من الكلاب. قد لا يبدو أن قاسية لكن تخيل هذه الجراء التي ولدت بكميات كبيرة وسوء المعاملة في بنفس الطريقة التي الماشية أو الدواجن هي.

وإذا كان هذا لا تعطيك رؤية مثيرة للقلق, ثم تخيل أقفاص مكدسة على أقفاص مع هذه الجراء رائعتين صغيرة, كل المعاناة وتجاهلها. الآن صورة صفوف وصفوف من هذه الأقفاص الكلب شغل, مع كل اتصال الإنسان الحد الأدنى والرعاية الوحيدة أنهم يحصلون على ما يكفي من الغذاء والماء من أجل البقاء. يمكنك بسهولة العثور على الصور عن طريق القيام البحث على الانترنت التي من شأنها كسر تماما قلبك.

ما هو سيء للغاية حول شراء جرو التي نشأت من طاحونة جرو?

ليست هناك حرج في أخذ منزل واحد من هذه الجراء, ومن المؤكد أن الخيار الإيجابي لجعل. من ناحية أخرى, الكثير من هذه الكلاب لديها ما يسمى “متلازمة الإجهاد المبكر” ويمكن أن تنمو لتصل إلى أن تكون الكلاب العصبي وخائفة التي من الصعب جدا لغرس الثقة مع التدريب. بالطبع هناك استثناءات لهذه القاعدة مع هذه الجراء, ومع ذلك, قبل أن تنفق الخاص بشق الانفس النقدية يجب التأكد من معرفة كل ما يمكن معرفته عن أين جاء جرو الخاص بك من حين تفكر في شراء من متجر للحيوانات الاليفة.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Puppies Papillon puppy in a carton box

My Dog Space

Puppy Mills : Learn The Shocking Truth About Pet Stores

Pet stores are a very popular place to shop for young puppies and other animals of your choice. There is practically a pet store in almost every city. And it is hard to resist that cute and desperate looking puppy caged up waiting to be taken home.  But before you make this decision you really should know a little bit of “insider” information about these pet stores and the origins of the puppies they sell.

Have you ever heard of puppy mills?

Do you know where most of these puppies come from that you see being sold in pet stores? There are certain breeding centers that cater to high-volume puppy production which sells them to pet stores, which then is sold to you.  They are called “puppy mills” and are probably the most disgusting form of dog breeding practices that I have seen.

Disclaimer: Let me be clear on one thing: Not every pet store gets their puppies from puppy mills, but enough research has been done to find that a large majority of stores in the United States do in fact use puppy mills as their resource for pets to sell to the public.

What exactly are puppy mills?

To put it in simple terms, a puppy mill is a farm that is found most often in the Midwestern part of the United States. These farms breed animals for profits, mostly dogs. That may not sound that harsh but imagine these puppies being bred in high volumes and mistreated in the same way that cattle or chickens are.

If that doesn’t give you a disturbing vision, then imagine cages stacked upon cages with these small adorable puppies, all suffering and ignored.  Now picture rows and rows of these dog filled cages, all with minimal human contact and the only care they are getting is enough food and water to survive. You can easily find pictures by doing research online which would absolutely break your heart.

What is so bad about buying a puppy that originated from a puppy mill?

There is absolutely nothing wrong with taking home one of these puppies, and it is definitely a positive choice to make.  On the other hand, many of these dogs have what is called “early stress syndrome” and may grow up to be nervous and frightened dogs which are very hard to instill confidence with training.  Of course there are exceptions to the rule with these puppies, however, before you spend your hard-earned cash be sure to know all there is to know about where your puppy came from when considering purchasing from a pet store.

 



Back to Top ↑