الصحة الكلب

كلبي الفضاء

طفيليات : تعرف على هذه الحشرات المزعجة والضارة

كلب البراغيث – حكة!

عند نقطة واحدة أو لآخر, الكلب الخاص بك وسوف يصاب برغوث, وربما في بعض الأحيان حتى اثنين. ومع ذلك, يستغرق سوى اثنين من البراغيث لإنشاء جيش كامل. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه, عدد المرات التي تأخذه خارج, وكيف كنت حذرا, هناك 99% فرصة أن الكلب الخاص بك سوف تحصل على برغوث في حياته.

فكيف تتعاملون مع هذه المسألة الطفيلي? التخلص من البراغيث يشكل عاملا كبيرا لأصحاب الكلب. بعض الكلاب لديهم حساسية وحساسة لدغات البراغيث ويمكن الحصول على برغوث دغة الجلد, وهو شرط الجلد الذي هو مؤلم ويصعب علاج.

هذه البراغيث سيئة يمكن أيضا أن يسبب الدودة الشريطية وفقر الدم في الحيوانات الأليفة الخاص بك. في حالات نادرة ولكنها خطيرة, يمكن أن البراغيث تحمل الطاعون الدملي الى البشر. في حالة أقل خطورة ولكن على الرغم من ذلك مزعج جدا, أنها يمكن أن تصيب منزلك وتعيش وتتكاثر تحت السجاد الخاص بك, الأريكة, الأثاث الخاص, وحتى تحت سريرك!

كلب القراد – أي صوت للتعبير عن الألم!

هذا هو نوع آخر من الطفيليات التي كثيرا ما يهاجم الكلب. أكثر من غضب الكلب, القراد يمكن أن تنقل مرض لايم، فضلا عن غيرها من الأمراض أشكال. القراد يجب أن تعلق نفسها لمحبوبتك لمدة تصل إلى 72 ساعات لتكون قادرة على نقل المرض. على الرغم من أن العديد من الأمراض التي ترتبط مع القراد يمكن علاجها بسهولة, فمن الأفضل لمنع ذلك من الحدوث.

ديدان – يوك!

وهذه هي أيضا الطفيليات المشتركة, ولكنه يعيش داخل الكلب. محبوبتك يمكن الحصول على هذه الآفات سيئة من خلال تناول البراغيث, استنشاق على براز الكلاب الأخرى, أو عن طريق لدغة بعوضة. حتى الكلب الخاص بك قد واجهت واحد ببساطة عن طريق المشي, منذ بعض أنواع الديدان يتم امتصاصها بسهولة من خلال قدميه (وأيضا من خلال لك.)

وهناك عدة أنواع من الديدان التي يمكن أن تصيب كلبك. وأكثرها شيوعا هي الديدان, الدودة الشريطية, الديدان الخطافية, والديدان. يتم اكتشاف الديدان والدودة الشريطية بسهولة في براز الكلب الخاص بك. الديدان تبدو مثل المعكرونة السباغيتي وإحالتها إلى الكلب الخاص بك عن طريق استنشاق براز كلب مصاب.

الدودة الشريطية تبدو وكأنها حبات من الأرز الأبيض, والكلب يمسك لهم عندما أكل البراغيث المصابة. وتنتقل الديدان الخطافية لالكلب الخاص بك عن طريق البراز من الديدان ونقلت إلى الأمعاء. ويتم التعاقد مع الديدان القلبية عن طريق البعوض وشائعة خلال فصل الصيف وفي الأماكن ذات المناخ الحار.

يمكن الديدان القلبية تكون قاتلة. هناك الطب الوقائي أن الكلب يمكن اتخاذها من أجل منع هذا الطفيلي من العيش داخل جسده. أيضا, هل التعليم والتدريب المهني اختبار المفضل لديك لهذا النوع من دودة وكذلك الديدان الأخرى أثناء دراسته السنوي.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Health Dog Park

My Dog Space

Parasites : Get To Know These Annoying And Harmful Bugs

Dog Fleas – Itchy!

At one point or another, your dog will catch a flea, and sometimes maybe even two.  However, it only takes two fleas to create an entire army. Regardless of where you live, how often you take him outside, and how careful you are, there is a 99% chance that your dog will get a flea in his lifetime.

So how do you deal with this parasite issue? Getting rid of fleas is a big factor for dog owners.  Some dogs are allergic and sensitive to flea bites  and can get flea bite dermatitis, which is a skin condition that is painful and difficult to cure.

These nasty fleas can also cause tapeworms and anemia in your pet. In rare but serious circumstances, fleas can carry bubonic plague to humans. On a less serious but nonetheless very annoying case, they can infest your home and live and breed underneath your carpet, your sofa, your furniture, and even under your bed!

Dog Ticks – Ouch!

This is another type of parasite that frequently attacks your dog. More than irritating your dog, ticks can transmit Lyme disease as well as other forms of illnesses. The tick has to attach itself to your pet for up to 72 hours to be able to transmit the disease. Although many illnesses that are associated with ticks are easily treatable, it is better to prevent it from happening.

Worms – Yuck!

These are also common parasites, but live inside your dog. Your pet can get these nasty pests by eating fleas, sniffing on other dog feces, or through a mosquito bite. Your dog may even encountered one by simply walking, since some types of worms are easily absorbed through his feet (and also through yours.)

There are several types of worms that can infest your dog.  The most common ones are roundworms, tapeworms, hookworms, and heartworms. Roundworms and tapeworms are easily  detected in your dog’s feces.  Roundworms look like a spaghetti noodle and are transmitted to your dog by sniffing the feces of an infected dog.

Tapeworms look like grains of white rice, and your dog catches them when they eat the infected fleas. Hookworms are transmitted to your dog through the feces of roundworms and is carried to the intestinal tract.  Heartworms are contracted by mosquitoes and are common during summertime and in places with warm climates.

Heartworms can be fatal. There is a preventive medicine that your dog can take in order to prevent this parasite from living inside his body.  Also, have you vet test your pet for this type of worm as well as other worms during his yearly examination.

 



Back to Top ↑