نصائح الكلب

كلبي الفضاء

في الهواء الطلق المنتجات الكلب (جزء 2)

هل من الممكن أن تسمح لكلبك لبالتجول بحرية في ساحة, بعد الحفاظ على سلامة الحديقة الخاصة بك? لا تستطيع أعتقد ذلك, ولكن مع التخطيط ومنتجات الصحيح التي تم تصميمها لحلول في الهواء الطلق, سيكون لديك راحة مع العلم أن الكلاب الخاصة بك خارج تتمتع أنفسهم والعشب الخاصة بك وسوف تبقى على حالها مع انها الامتلاء واللون.

للحفاظ على الحديقة الخاصة بك خالية من الضرر والتربة, المنتجات التالية قد تهمك:

الكلب سبوت المزيل التي كتبها وعضوي مزرعة مخزن

واحدة من أكثر الجوانب المزعجة من حديقة التالفة هو اللون الذي ينتج عن بقع البول يقم عندما يتبول الكلب. الكلب سبوت المزيل هو المنتج الذي تقدمت به الزراعية العضوية مخزن التي يمكن أن تمنع مثل هذه الحوادث. وهو يعمل عن طريق مكافحة تلك المناطق الميتة في الحديقة الخاصة بك التي تم إنشاؤها بواسطة البول الكلب الخاص بك.

المنتج يحتوي على العناصر الغذائية الصغرى التي تعمل على تسهيل الانتعاش الطبيعي من الأرض. يمكنك تطبيق الكلب سبوت المزيل على أساس التصحيح من قبل التصحيح, أو الأفضل من ذلك, على الحديقة بأكملها. من خلال تطبيق هذا على الساحة بأكملها, سيتم منع تلون والميتة البقع في المستقبل من بول الكلب. وقال الكلب سبوت المزيل لتكون 100% آمنة لجميع الحيوانات الأليفة عندما تستخدم على النحو الموصى به.

الثلاثي الحيوانات الأليفة WasteEaze التي كتبها Benedent

ويسمى المنتج المذهل آخر لتصل إلى الرفوف الثلاثي الحيوانات الأليفة WasteEaze, التي Benedent. وهو تكملة السائل الذي يحيد بسرعة ويقلل من رائحة نفايات الكلب الخاص بك, والذي بدوره يحمي العشب الخاص من تلك البقع البنية تبحث سيئة.

يتكون الثلاثي الحيوانات الأليفة WasteEaze تتكون من مزيج من المستخلصات النباتية يوكا وثاني أكسيد anthium. وفقا لالصانع, هذا المزيج يساعد على تدمير مركبات التي تسبب رائحة, يسهل امتصاص العناصر الغذائية, ويقلل من مستويات الحموضة البول الكلب الخاص بك. كل ما عليك فعله هو إضافة غطاء كامل من الملحق السائل إلى وعاء الماء كلبك في كثير من الأحيان وفقا لتعليمات التسمية. يمكنك شراء الثلاثي الحيوانات الأليفة WasteEaze في 8 أوقية, 16 أوقية, أو 32 زجاجات أوقية.

الحيوانات الأليفة الباحة القعادة التي كتبها هزلي حلول

طريقة بديلة لحماية الحديقة الخاصة بك دون استخدام المكملات الغذائية أو معدات إصلاح العشب هي الاستثمار في الحيوانات الأليفة الباحة القعادة, التي أدلى بها هزلي حلول. تم تصميم هذا الإطار الكلب القمامة المحمولة لكي تنسجم مع نظرة من الحديقة الخاصة بك أو الفناء. يتعلق الأمر في كل من وحدات داخلية وخارجية.

تم تصميم وحدات في الهواء الطلق مع البولي إيثيلين عالي الكثافة ومقاومة للماء. في إطار مربع يحتوي الصواني القابلة للإزالة وضعه فوق القمامة بحيث يمكنك إزالة البول الكلب الخاص بك أو البراز بدون أي فوضى أو مشاحنات. الباحة الحيوانات الأليفة يأتي في 4 الأحجام القياسية و 3 أنواع نموذجا مختلفا, مثالية لاستيعاب الكلاب الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Tips

My Dog Space

Outdoor Dog Products (Part 2)

Is it possible to allow your dogs to roam free in the yard, yet maintain the integrity of your lawn? You may not think so, but with the right planning and products that are designed for outdoor solutions, you will have the comfort of knowing that your dogs are outside enjoying themselves and your grass will remain intact with it’s fullness and color.

To keep your lawn free from damage and soil, the following products may interest you:

Dog Spot Eliminator by The Organic Farm Store

One of the most annoying aspects of a damaged lawn is the discoloration which results from urine stains left when your dog pees. Dog Spot Eliminator is a product made by The Organic Farm Store that can prevent such occurrences. It works by combating those dead areas on your lawn created by your dog’s urine.

The product contains micro-nutrients that work to facilitate the natural recovery of the ground.  You can apply Dog Spot Eliminator on a patch-by-patch basis, or better yet, over the entire lawn. By applying this over the whole yard, future discoloration and dead spots from dog pee will be prevented. Dog Spot Eliminator is said to be 100% safe for all pets when used as recommended.

Triple Pet WasteEaze by Benedent

Another amazing product to hit the shelves is called Triple Pet WasteEaze, made by Benedent. It is a liquid supplement that quickly neutralizes and reduces the odor of your dog’s waste product, which in turn protects your grass from those nasty looking brown spots.

Triple Pet WasteEaze is made up of a mixture of yucca plant extracts and anthium dioxide. According to the manufacturer, this combination helps destroy compounds that causes odor, facilitates nutrient absorption, and decreases the pH levels of your dog’s urine. All you do is add a cap full of the liquid supplement to your dog’s water bowl as often as instructed by the label. You can purchase Triple Pet WasteEaze in 8 oz, 16 oz, or 32 oz bottles.

The Pet Patio Potty by Doggy Solutions

An alternative way of protecting your lawn without the use of supplements or grass repair kits is to invest in the Pet Patio Potty, made by Doggy Solutions. This portable dog litter box is designed to blend in with the look of your lawn or patio. It comes in both indoor and outdoor units.

The outdoor units are designed with high density polyethylene and is water resistant. The box frame has removable trays positioned over the litter so that you can remove your dog’s urine or feces without any mess or hassle. The Pet Patio comes in 4 standard sizes and 3 different model types, perfect to accommodate large and small dogs alike.

 



Back to Top ↑