الجراء

كلبي الفضاء

نصيحة جرو جديدة : في ما يفعل من إضافة الجرو الجديد لعائلة

كونه متحمس الكلب وفخور مالك من أربعة أنواع سلالة مختلفة, أنا الذي اعتمد للتو جرو العلامة التجارية الجديدة للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاث سنوات. مع كل من القراءة والتعليم الذي قمت به على الكلاب, تدريب الكلاب, الصحة, التغذية الخ, الحصول على الجرو الجديد جلبت لي العودة إلى الأساسيات. أنت تعلم, الاشياء الحس السليم, نصائح بسيطة قليلا أن العديد منا ينسى.

تحقق من ما يلي "ما يفعل’ عندما وصل الجرو الجديد في منزلك:

1. هل الاستحمام الجرو الجديد الخاص بك مع الكثير من الحب والاهتمام, خاصة إذا يفعل شيئا "حق". العديد من أصحاب الجرو الجديد الانتظار حتى الكلب لم يفعل شيئا خاطئا قبل الشروع في نوع من الاتصالات. قبل ان تعرفه, جرو الفقراء وحده يعلم أنك لطيفة في بعض الأحيان ولكن بعد ذلك يصيح في وجهه من دون سبب في أوقات أخرى. من خلال التواصل معه بشكل صحيح, وقال انه سوف تكون قادرة على فك الإجراءات الخاصة بك وتصبح أكثر انيس في يتدربون.

2. لا توفر جرو الخاص بك مع الكثير من الألعاب مضغه. يمكنك تقديم شيء من المنزل أو الأفضل من ذلك, مجرد اتخاذ نزهة من خلال متجر الحيوانات الأليفة الخاص المحلي لبعض البنود تبحث الدقيقة التي جرو الخاص بك يمكن مضغه بدلا من حذائك!

3. هل ترتيب مريحة, سريرك الدافئ الجرو الجديد. اذا كان سوف يكون النوم خارج ثم إما بناء واحد نفسك, أو بنينا بيت الكلب مانعة لتسرب الماء الصلبة. مما لا شك فيه أن هناك الكثير من داخل الغرفة وأن المناخ يبقى دافئ لالجرو.

إذا كان سيتم الكلب الخاص بك ينامون في منازلهم ثم يمكنك الاختيار من بين عدة ترتيبات من شأنها أن تكون كافية. فمثلا, يمكنك جعل صندوق خشبي مستطيل الشكل يحتوي على المدخل الأمامي واضح لمستوى الكلمة. وهناك أيضا الكثير من صناديق عالية الجودة وبيوت التي يمكنك شراء. العديد من هذه على نطاق واسع في معظم محلات الحيوانات الأليفة.

4. لا يسهر على جرو الخاص بك كلما كان الأطفال في جميع أنحاء صغير في المنزل. انه لامر مؤلم أن أقول ذلك, لكن مئات من الجراء جرح أو حتى قتلوا كل عام بسبب الاطفال roughhousing عند البالغين ليس حولها.

الأطفال ليس لديهم حرص وفهم كيفية الضعفاء والمستضعفين جرو الجديد. لذلك عندما يحدث شيء والكلب يحصل جرح, واحد فقط لإلقاء اللوم هو أنت, لعدم وجود.

5. هل تقديم جدول زمني للتغذية منتظمة من اليوم الأول وصول جرو الخاص بك. بالنسبة للكلاب التي هي أقل من ستة أشهر من العمر, 3 : 4 وجبات الصلبة من المواد الغذائية الغنية متوازن يكون مثاليا. ببساطة يعطيه كل من المواد الغذائية يتمكن من تناول الطعام في 30 دقيقة. عند ذلك الحد يحين الوقت, تلقط بقايا الطعام وترك فقط من المياه حتى وجبة المقبل.

6. هل تقديم جدول زمني الحمام العادي وكذلك. مثلما يتم استدارة مرات التغذية له, ينبغي لك أن تأخذ جرو الخاص بك إلى الحمام له بقعة خلال الأوقات نفسها كل يوم. وعادة ما يتم ذلك مباشرة بعد كل وجبة وبعد ذلك كل 2-3 ساعات بين. و لا تنسى رحلة في وقت متأخر من الليل إلى منطقة الحمام. جرو الخاص بك وسوف يكون النوم لأكثر من سبع ساعات بعد ذلك، وإذا كان يستيقظ مع الرغبة الملحة في التبول في المنزل, وقال انه على الارجح.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Puppies

My Dog Space

New Puppy Advice : The Do’s Of Adding A New Puppy To The Family

Being a dog enthusiast and the proud owner of four different breed types, I just adopted a brand-new puppy for the first time in over three years. With all of the reading and education that I have done on dogs, dog training, health, nutrition etc., getting a new puppy brought me back to the basics. You know, the common sense stuff, the simple little tips that many of us forget.

Check out the following ‘Do’s’ when a new puppy has arrived in your home:

1. Do shower your new puppy with lots of love and attention, especially if he is doing something ‘right’. Many new puppy owners wait until the dog has done something wrong before initiating some type of communication. Before you know it, the poor puppy only knows that you are nice sometimes but then yell at him for no reason at other times. By communicating with him properly, he will be able to decipher your actions and become more amiable at being trained.

2. Do provide your puppy with plenty of chew toys. You can make something from home or better yet, just take a stroll through your local pet store for some neat looking items that your puppy can chew on instead of your shoes!

3. Do arrange a comfortable, warm bed your new puppy. If he will be sleeping outside then either build one yourself, or have built a solid weatherproof doghouse. Be sure that there is plenty of room inside and that the climate stays cozy for the pup.

If your doggie will be sleeping indoors then you can choose from several arrangements that will be adequate. For example, you can make a rectangular wooden box that has a front entrance clear to floor level. There are also plenty of high quality crates and kennels that you can purchase. Many of these are widely available at most pet stores.

4. Do watch over your puppy whenever he is around small children in the house. It hurts to say it, but hundreds of puppies are injured or even killed every year because of kids roughhousing when an adult is not around.

Children do not have the carefulness and understanding of how frail and vulnerable a new puppy is. So when something happens and the dog gets injured, the only one to blame is you, for not being there.

5. Do provide a regular feeding schedule from the very first day your puppy arrives. For puppies that are under six months of age, 3 : 4 solid meals of balanced nutritional food will be perfect. Simply give him all of the food he can eat in 30 minutes. When that time limit is up, scoop up the leftovers and only leave out water until his next meal.

6. Do provide a regular bathroom schedule as well. Just like his feeding times are rotated, you should be taking your puppy out to his bathroom spot during the same times each day. This is typically done right after each meal and then every two to three hours in between. And don’t forget a late-night trip to the bathroom area. Your puppy will be sleeping for more than seven hours afterwards and if he wakes up with the urge to urinate in the house, he probably will.

 



Back to Top ↑