نصائح الكلب

كلبي الفضاء

متحرك : 6 الانتقال نصائح للحفاظ على الكلب الخاص بك سعيد (جزء 2)

الكثير من أصحاب الكلاب لا يفهمون أن الانتقال إلى منزل جديد واقتلاع كل من ممتلكاتهم الخاصة بك يمكن أن تكون مرهقة للغاية على حيواناتهم الاليفة. لا يهم إذا كنت تتحرك فقط في جميع أنحاء المدينة, أو على نطاق البلاد كلها, من المهم للتأكد من أن الكلب الخاص بك الرفاه وسلامته هي جزء من خطط التحرك الخاص بك. وفيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في التخفيف من القلق رفيق الكلاب الخاص بك خلال هذه الخطوة:

1. إذا كان الكلب هو من النوع الذي يحصل بشكل مفرط قلق والمرضى أثناء رحلات السيارات, تحقق في العلاجات الشاملة. فمثلا, هناك منتج يسمى "باخ علاج الانقاذ’ التي تساعد على تهدئة الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى أسفل أثناء أوقات الإجهاد. كل ما عليك فعله هو فرك على أذنيه ورجليه.

2. مثلما هو الحال الحكمة للحفاظ على الكلب في الهدوء, أغلقت غرفة في المنزل القديم على التحرك اليوم, ينبغي أن تنطبق نفس القاعدة في منزل جديد عند وبقية أفراد عائلتك وصول. اختيار غرفة واحدة، وتوفير ما يكفي من الغذاء والماء حتى أن الكلب يمكن أن يجلس بهدوء دون أن يلاحظ كل من الارتباك حول منزل جديد.

3. عند وصولك إلى المنزل الجديد, فك ممتلكاتهم الكلب الخاص بك في أقرب وقت كما تحصل هناك. مما لا شك فيه للحفاظ على صناديق التي تحتوي على مقربة له الاشياء من قبل. وتشمل هذه البنود الفراش مرحبا, له الغذاء والماء الأطباق, ولعب الكلب. وهذا سوف يساعد كلبك ضبط في أسرع وقت ممكن من خلال وجود عناصر مألوفة من حوله حين تعديل لمنزل غريب.

4. تتحرك يخلق العديد من القضايا الأمنية للكلاب وغيرها من الحيوانات الأليفة على حد سواء. مع تفريغ كافة خانات وقطع الأثاث المتنوعة, هناك مخاطر في جميع أنحاء عندما لم يتم تعيين الأدوات المنزلية يصل بعد. الأسلاك الكهربائية, أشياء صغيرة, جوارب طويلة, النباتات, إلخ. جميعا لديهم إمكانية استبعاده عندما تفكيك وفي فم الكلب الخاص بك.

5. تحقق منزل جديد للأماكن التي يمكن أن الكلب قد يفلت من. شاشات فضفاضة, ثقوب في أسوار, والأبواب مغلقة نصف سيمكن كلبك للتجول مجانا ومخاطر الحصول على جرح أو فقدت في الأراضي الجديدة.

6. والآن بعد أن كنت قد وصلت في بلدة جديدة, طلبك الأول من الأعمال لأنها تتعلق الكلب وغيرها من الحيوانات هو العثور على طبيب بيطري. العثور على مربية هو أيضا فكرة جيدة. ويجب عليك أن تترك الكلب وحدها خلال الرحلات أو عندما في العمل, ننظر إلى مجالسة الحيوانات الأليفة التي يمكن أن تساعد الكلب ضبط في منزل جديد حتى انه مستعد لتكون وحدها.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Tips Labrador

My Dog Space

Moving : 6 Moving Tips To Keep Your Dog Happy (Part 2)

Many dog owners fail to understand that moving to a new house and uprooting all of your belongings can be extremely stressful on their pets. It doesn’t matter if you’re just moving across town, or across the entire nation, it is important to make sure that your dog’s well-being and his safety are part of your moving plans. Below are a few tips to assist you in cushioning your canine companion’s anxiety during the move:

1. If your dog is the type that gets overly anxious and sick during car trips, check into holistic therapies. For example, there is a product called ‘Bach’s Rescue Remedy’ that helps calm your pet down during times of stress. All you do is rub it on his ears and feet.

2. Just like it is wise to keep your dog in a quiet, closed off room in the old house on moving day, the same rule should apply in the new house when you and the rest of your family arrive.  Pick one room and provide enough food and water so that your dog can sit quietly without noticing all of the confusion around the new house.

3. When you arrive at the new home, unpack your dog’s belongings as soon as you get there.  Be sure to keep the boxes that contain his stuff close by. These items would include hi bedding, his food and water bowls, and dog toys. This will help your dog adjust as quickly as possible by having familiar items around him while adjusting to the strange house.

4. Moving creates many security issues for dogs and other pets alike. With unpacking all of the boxes and miscellaneous furniture items, there are dangers all around when the household items have not been set up yet. Electrical cords, small objects, pantyhose, plants, etc. all have a possibility of being left out when unpacked and into your dog’s mouth.

5. Check the new house for possible places that your dog may escape from. Loose screens, holes in fences, and half shut doors will enable your dog to roam free and risk getting injured or lost in the new territory.

6. Now that you have arrived in a new town, your first order of business as it pertains to your dog and other animals is to find a veterinarian. Finding a groomer is also a good idea. And should you have to leave your dog alone during trips or when at work, look into a pet sitter service that can help your dog adjust in the new home until he is ready to be alone.

 



Back to Top ↑