تدريب الكلاب

كلبي الفضاء

الكلب الخدع: كيفية تعليم الكلب الخاص بك لعبور الكفوف له

خدعة بسيطة ورائعتين التي يمكنك بسهولة تعليم الكلب الخاص بك أو جرو هو أن يكون لها بالعبور الكفوف لها. وكثير من الحيوانات الأليفة القيام بذلك عن طريق الصدفة، وأنه دائما يضع ابتسامة على وجهي عندما أشهد هذا الموقف يجلس لطيف.

يمكنك تعليم بسهولة تدريب الكلب الخاص بك على الاستلقاء على الأرض وتبدو أنيقة مع الكفوف عبرت باتباع تعليمات بسيطة:

خطوة 1: بدء ممارسة مع الكلب الخاص بك في الموضع إلى الأسفل (بالطبع كان يجب أن يكون بالفعل تدريبهم على القيام بذلك قبل محاولة "الكفوف عبر’ الخدعة)

خطوة 2: الآن لدينا الكلب تقدم له مخلب على القيادة. إذا كان لا يعرف كيفية الرد على هذا الأمر حتى الآن, ببساطة الوصول وانتزاع واحدة من مخالبه. تأكد من النقر مرة واحدة (باستخدام الفرس) وتقديم علاج الصغيرة في كل مرة. من المهم أن الكلب الخاص بك لا يزال في موقف لأسفل في حين القيام بذلك.

تلميح: اذا كان لا يزال يناضل من أجل فهم كيفية تعطيك مخلب له, ببساطة استخدام علاج ووضعه في كف يدك بضع بوصات هو وسيلة من واحدة من مخالبه. قريبا جدا, كان سينتقل بشكل طبيعي للمس علاج الذي هو في يدك في الآمال التي سوف الافراج عن جبة خفيفة لذيذة. تأكد من النقر في كل مرة انه الصنابير راحة يدك.

خطوة 3: يستمر وجود الكلب تقدم له مخلب, ولكن مما لا شك فيه أن التركيز فقط على مخلب واحد في وقت واحد وذلك بشكل متكرر مع بنقرة وعلاج.

خطوة 4: عندما وصلت الكلب المرحلة حيث يمكنك الاعتماد عليه لاستهداف يدك مع واحدة من مخالبه, تتحرك ببطء يدك أقرب إلى مخلب الجبهة الأخرى الكلب الخاص بك. الآن من أجل أن نقدم لكم هو مخلب, وقال انه يجب رفعه وتتحرك فوق جانبية للوصول إلى يدك.

ما قد يحدث هو أنه قد يلجأ إلى رفع مخلب المعاكس بدلا من الاستمرار مع مخلب تدريب. في كل مرة يحدث هذا, كل ما عليك القيام به هو سحب بعيدا يدك وببساطة تجاهل هذا الرد من الكلب.

خطوة 5: عمله الخاص بك تقريبا. عندما الكلب الخاص بك يمكن أن تستهدف يدك لأنها انتقلت إلى الجانب المعاكس, بالقرب له مخلب الآخرين, بسرعة المفاجئة يدك مرة أخرى في الثانية الأخيرة. يجب أن له مخلب انتقلت الآن الأرض اليمنى على مخلب أخرى وبطريقة عبرت-مخلب. تأكد من النقر وتقديم علاج.

خطوة 6: يستمر تكرار هذا نظام التدريب وفي كل مرة مخلب له الصلبان على, تتلاشى ببطء يدك بعيدا حتى أنه أبعد عن الكلب. في النهاية, الكلب الخاص بك سوف تعبر مخالبه تلقائيا عندما يرى إشارة يدك, وعلى نحو متزايد مسافات أطول بعيدا عنك.

 



العودة إلى الأعلى ↑

Dog Training Woman training dog

My Dog Space

Dog Tricks: How To Teach Your Dog To Cross His Paws

A simple and adorable trick that you can easily teach your dog or puppy is to have her cross her paws. Many pets will do this by accident and it always puts a smile on my face when I witness this cute sitting posture.

You can easily teach train your dog to lie down and look elegant with its paws crossed by following these simple instructions:

Step 1: Start the exercise with your dog in the down position (of course he should already be trained to do so before attempting the ‘cross paws’ trick)

Step 2: Now have your dog offer his paw on command. If he does not know how to respond to this command yet, simply reach out and grab one of his paws. Be sure to click once (using a clicker) and offer a small treat each time. It is important that your dog remains in the down position while doing this.

TIP: If he still struggles to understand how to give you his paw, simply use the treat and place it in the palm of your hand a few inches is a way from one of his paws. Soon enough, he will naturally move to touch the treat that is in your hand in hopes that you will release the tasty snack. Be sure to click each time he taps your palm.

Step 3: Continue having your dog offer his paw, but be sure to concentrate only on one paw at a time and do so repetitively with a click and a treat.

Step 4: When your dog has reached the stage where you can rely on him to target your hand with one of his paws, slowly move your hand closer to your dog’s other front paw.  Now in order to offer you is paw, he must lift it up and move over sideways in order to reach your hand.

What may happen is that he may choose to lift the opposite paw instead of continuing with the trained paw. Each time this happens, all you have to do is pull away your hand and simply ignore this response from your dog.

Step 5: Your almost done. When your dog can target your hand as it has moved to the opposite side, near his other paw, quickly snap your hand back at the last second. His moved paw should now land right over the other paw and in a crossed-paw fashion. Be sure to click and offer a treat.

Step 6: Continue repeating this training regimen and each time his paw crosses over, slowly fade your hand away so it is further from the dog. Eventually, your dog will automatically cross his paws when he sees your hand signal, and at increasingly longer distances away from you.

 



Back to Top ↑